التنمية المحلية: حملات لإزالة المباني المخالفة في منطقة دار السلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصلت أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع التفتيش والرقابة والمتابعة بوزارة التنمية المحلية اليوم حملاتها لإزالة تعديات المباني المخالفة والمقامة بدون ترخيص بمنطقة دار السلام والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008.

وتقوم الآن أجهزة المحافظة بإزالة عدد كبير من العقارات وتم الاستعانة بأعداد كبيرة من العمال التابعين لحى دار السلام والمحافظة وعدد من المعدات للمشاركة فى عمليات الإزالة.

وتأتى الحملات الخاصة بالازالات تنفيذًا لتوجيهات اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية بسرعة الإنتهاء من إزالة العقارات المخالفة وتكثيف عدد المعدات والعمال المشاركة فى الحملات .

وشدد الوزير على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة فى مراحل إنشائها الأولى وعدم انتظار وصول العقارات لأدوار مرتفعة.

وأكد اللواء أبوبكر الجندى، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أى مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق