القوى العاملة: بدء قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، في قبول طلبات 610 راغبين للعمل على 10 مهن بـشركة للمقاولات والتوريدات العمومية، بالعاصمة الإدارية الجديدة برواتب تتراوح بين جنيه 2500 إلى 3500 جنيه بخلاف المزايا الأخرى، وتستمر الوزارة في قبول الطلبات حتى استيفاء جميع فرص العمل المطلوبة.

وأصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، توجيهات لإدارة الاستخدام بالوزارة بترشيح 2000 من المسجلين على الموقع الالكتروني بالوزارة ، من المهن المطلوبة، للتقديم لإجراء الاختبارات من قبل الشركة الطالبة في المواعيد التي سيتم اختيارهم بها، وتحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

وقال "سعفان" إن المهن المطلوبة بصفة مبدئية 300 حداد، ونجار مسلح، وعامل خرسانة ومساعدين، و100 بناء ، ومحارة، و60 سباكا، ولحاما، و150 عاملا عاديا، ومدة الخبرة 5 سنوات دون مؤهل دراسي، بحيث يكون المتقدم ماهرا في مهنته ، والسن من 20 إلي 45 سنة.

وأوضح أن ساعات العمل والإضافي طبقا لقانون العمل، وتقدم الشركة 3 وجبات يوميا، ومبيت مجهز بأسرة ، ووسائل للترفيه، فضلا عن التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحي، والتأمين ضد مخاطر العمل، والتأمين على الحياة، وسيارات مجهزة للنقل، وطبيب مقيم في السكن، وسيارة اسعاف تعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى أمن وحراسة بموقع العمل.

وأشار إلى أن تقديم الطلبات من اليوم "الأربعاء" من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق