سفير مصر ببلغاريا يستضيف الدراج محمد نوفل في منزله.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر الدراج المصري محمد نوفل، عبر صفحته بموقع "فيس بوك" صور تجمعه مع السفير مؤيد الضلعي سفير مصر في دولة بلغاريا، معبرا عن مدى امتنانه وفخره لاستضافته بمنزله والاهتمام البالغ به والترحيب الكبير.

وتوجه" نوفل" بالشكر للسفير، معلقا: "معالي السفير ودعوته الكريمة لمنزله مع اصدقائه الشخصيين ومقابله بعيدة عن الرسميات، سعادة القنصل في صوفيا حداد الجوهري، وسكرتير ثان محمد محسن ومتابعة يومية وتنسيق مع سفاراتنا في عمّان وبوخارست، والملحق الاداري أحمد ندا واستقبال في المطار، وتيسير لجميع الاجراءات، أمن السفارة عاطف، ورضوان، وفطار مصري أصلي".

وبدأت رحلة نوفل إلى روسيا في يوم 7 إبريل الماضي، بدراجته الخاصة لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم، ضمن المشاركة في مبادرة "المونديال بالبدال"، ويمر خلالها بـ 7 دول: مصر، مدينة العقبة بالأردن، مرورا بسوريا وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا وأوكرانيا وروسيا.

ويشار الى أن هذه الرحلة ليست الأولى لنوفل فسبق وان توجه العام الماضي إلى الجابون لمؤازرة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية، وبدأت رحلته من ميدان التحرير إلى السودان ومن بعدها التشاد ثم الكاميرون ومنها إلى الجابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق