أسماء رؤوف: فوازير سياحية تطوف مصر لترويج المقاصد المختلفة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت أسماء رؤوف المرشدة السياحية وصاحبة مبادرة مصر أحلى، إن المبادرة قررت الترويج لمصر خلال شهر رمضان المقبل بعد أيام قليلة من خلال شكل جديد هو فوازير سياحية، تطوف مجموعة من المقاصد السياحية المميزة، التي لا يعرفها الكثير من العرب والمصريين أيضا في رحلة لا تزيد عن 90 ثانية.

وأضافت "رؤوف" أن تلك المقاصد تتنوع بين السياحية الترفيهية والثقافية والعلاجية والبيئية تحت شعار "فوازير رمضان رجعت تاني" .. "رجعت سياحية".

وذكرت في بيان، أن المبادرة تستهدف الترويج للمقصد السياحي المصري من خلال شكل فني يعشقه المصريين والعرب، وكان يحقق نسب مشاهدة عالية جدا حينما كان يقدمه التليفزيون المصري، وكان يشهد التفاف من جانب الأسرة المصرية والعربية.

وأوضحت أن الفزورة تقدم 5 معلومات أساسية عن المقصد السياحي التي تنطلق منه الفزورة، ويجيب المتسابق في تعليق على صفحة الفزورة على المكان والمحافظة التابع لها، ويحصل الفائز على رحلة سياحية لمدة 4 أيام 3 ليالي، ويتم اختيار الفائزين من خلال آلية إلكتروني، يتم بثها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق