ننشر أول فيديو لتفجير مقر مفوضية الانتخابات الليبية فى العاصمة طرابلس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل "اليوم السابع" على أول مقطع فيديو لتفجير تنظيم داعش الإرهابى لمقر مفوضية الانتخابات فى العاصمة الليبية طرابلس.

فجر عنصران ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابى نفسيهما داخل مقر مفوضية الانتخابات فى العاصمة الليبية طرابلس.

 

وأعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة فى حكومة الوفاق الوطنى الليبية وصول 3 جرحى حالتهم خطيرة إلى مستشفى أبو سليم بطرابلس، نتيجة الهجوم على مقر مفوضية الانتخابات فى غوط الشعال.

 

وكان عضو مفوضية الانتخابات فى ليبيا، عبد الحكيم بلخير، قد أكد مقتل 7 أشخاص بينهم أعضاء فى مفوضية الانتخابات فى تفجير لمقر المفوضية الانتخابات بالعاصمة طرابلس، مشيرا إلى إصابة العشرات من أعضاء المفوضية والمدنيين فى تفجير المقر.

 

وقال "بلخير" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الأربعاء، إن عنصران من تنظيم داعش الإرهابى يرتديان أحزمة ناسفة فجرا نفسيهما داخل مقر المفوضية العليا للانتخابات فى العاصمة طرابلس.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أن عدد القتلى والجرحى مرشح للزيادة خلال الساعات المقبلة، موضحا أن عناصر الأمن بمفوضية الانتخابات فى طرابلس اشتبكوا مع المقتحمين فى محاولة لمنعهم من تفجير أنفسهم داخل مقر المفوضية، مشيرا إلى هروع سيارات الإسعاف لمقر المفوضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق