بالفيديو.. ساندرا نشأت تكشف كواليس حوارها مع الرئيس

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المخرجة ساندرا نشأت ، خلال لقائها مع برنامج «صاحبة السعادة»، ليلة أمس، إنها أرادت أن تقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي على أنه مواطن عادي مثل باقي المواطنين، في حوارها الذي أجرته مع الرئيس، مارس الماضي، تحت عنوان «شعب ورئيس»، مضيفة أنها لم تشعر بالخوف من مقابلة الرئيس، وأنها أرادت أن تقابله كمواطن في المقام الأول.

وأوضحت ساندرا نشأت، أنها لجأت إلى تكثيف مقابلة الرئيس في مرحلة المونتاج، وأشادت بمصور المقابلة الذي اختار إضاءة جيدة جدا للمقابلة.

=

حيث أن المخرجة ساندرا نشأت حاصلة على بكالوريوس «المعهد العالي للسينما» قسم الإخراج عام 1992، وليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية عام 1993، أول أعمالها الروائية القصيرة فيلم أخر شتا، كما قامت أيضا بإخراج فيلم تسجيلي بعنوان الموفيولا عن المونتير «كمال أبو العلا».

أما عن أول أعمالها الروائية الطويلة فهو فيلم مبروك وبلبل عام 1996 للفنان يحيى الفخراني، ثم قدمت بعد ذلك فيلم ليه خلتني أحبك عام 1999 من تأليف «وليد يوسف» وبطولة كريم عبد العزيز، ومنى زكي والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً، وايضًا فيلمها الثالث حرامية في كي جي تو حققت نجاح بعد تقديم أكثر من فيلم.

ومن الجدير بالذكر، أن لها أيضًا تجارب في مجال الفيديو كليب أبرزها أغنية «فاكرك يا ناسيني» للمغني محمد فؤاد، ومن أعمالها أيضًا أغنية «لماذا» للمغنية غادة رجب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق