وزير التنمية المحلية يكشف لـ«صدى البلد» تفاصيل تدريب 500 عامل في «مشروعك».. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن اللواء ابو بكر الجندى وزير التنمية المحلية ، انه لديه خطة لتدريب العاملين بالمشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"،حيث سيتم تدريب 500 عامل بالمشروع على فترات في مركز تدريب الادارة المحلية بسقارة قريبا.

وأضاف خلال حواره مع" صدى البلد"، انه أعد خطة للارتقاء بمشروعك ومضاعفة نتائجه خلال العام الحالى، وتشمل الخطة عدة محاور أولها تدريب العاملين بالمشروع ،وتطوير المقرات الموجودة في المحافظات،ومتابعة المشروع بعد تسلم القروض لضمان نجاحه وتوفير فرص لتسويق المنتجات.

وأشار إلى أن آخر إحصاءات "مشروعك" توضح أن عدد المستفيدين من المشروع حتى الآن 96 ألف شاب في جميع المحافظات، وقيمة القروض التى تم توفيرها للشباب بلغت حتى الآن 6 مليارات جنيه، أكثر المحافظات استفادة من المشروع هى محافظة البحيرة، حيث بلغ عدد المستفدين بها 11 ألفا 604 مستفيدين بقيمة 542 مليونا و874 ألف جنيه، يليها محافظة المنيا بـ 11 ألفا و 479 مستفيدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق