نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 – رايط الإستعلام المباشر عن الفائزين بالإسم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 سيتم الاعلان عنها قريبا جدا، كان قد تم اجراء قرعة الجمعيات فى وزارة التضامن الاجتماعى، الشهر الماضى، كما ظهرت نتيجة قرعة  الحج الحكومية فى جميع المحافظات، فى البحيرة والاسكندرية وكفر الشيخ واسيوط واسوان والسويس وبور سعيد والاسماعيلية والدقهلية ودمياط وقنا والغربية والمنيا وجنوب سيناء ومطروح وسوهاج وغيرها من المحافظات، والجيزة والشرقية والفيوم والبحر الاحمر، سوف يتم نشر نتيجة القرعة على بوابة الحج موقع وزارة الداخلية.

 

نتيجة حج القرعة 2018

المتقدمين الى قرعة الحج هذا العام يمكنهم الاستعلام عن نتيجة حج القرعة من خلال رابط وزارة الداخلية، وبمجرد الدخول الى الرابط سيطلب منك وضع الرقم القومى للشخص المتقدم، ويطلب أيضا رقم المصنع، وهو رقم موجود أسفل الصورة الشخصية الموجودة فى بطاقة الرقم القومى، ويحتوى فى بدايته على حروف انجليزية.

رابط نتيجة حج القرعة

نتيجة حج قرعة الجمعيات الأهلية المصرية من خلال الرابط التالي:

نتيجة حج القرعة

كانت قرعة الحج قد تم الاعلان عنها فى شهر فبراير الماضى، وبدأ التقديم للقرعة من 26 فبراير 2018، حتى يوم 8 مارس 2018، حيث تم غلق باب التقديم، وبعد مباشرة بأسبوع تم تحديد مواعيد اجراء القرعة، بحيث أن تتم القرعة فى خلاب ستة أيام ، وكل يوم تتم القرعة فى عدد معين من المحافظات.

 

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018

بلغ عدد المتقدمين 34 ألف متقدم، تقدموا بأوراقهم فى 33 جمعية مركزية.

نتيجة حج قرعة الجمعيات الأهلية المصرية من خلال الرابط التالي:

تعرف على أسماء الفائزين فى قرعة حج الجمعيات كالتالى:

 

تحديث

نتيجة قرعة الحج السياحى 2018

قرعة الحج السياحى تم الاعلان عن التقديم فيها فى الأول من رجب وقد استمر التفديم حتى 12 شعبان الحالى، ونحن فى انتظار ظهور نتيجة القرعة. وللاستعلام عن نتيجة القرعة يمكن دخول هذا الرابط باستخدام الرقم القومى  وهو :
نتيجة قرعة الحج السياحى 2017

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق