اليوم.. ثانى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالتعدى على وكيل نيابة العاشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تنظر  محكمة جنح العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، ثانى جلسات محاكمة الطبيب" محمد ح" بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، فى واقعة تعديه بالسب على وكيل نيابة بالعاشر من رمضان.

 

وكانت المحكمة قد طلبت فى الجلسة الأولى التى أنعقدت  يوم 18 أبريل، مستندات الدفاع، وأجلت القضية لجلسة اليوم  2 مايو.

 

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير مباحث الشرقية، يفيد حدوث مشادة كلامية بين طبيب بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر، وبين وكيل نيابة العاشر من رمضان، داخل مستشفى التأمين الصحى لعدم إمتثال الطبيب لطلبات النيابة العامة، وتم تحرير مذكرة بالواقعة، وتم حبس الطبيب أربعة أيام، وإخلاء سبيله بكالفة مالية 10 ألاف جنيه، وإحالته لمحاكمة عاجلة.

 

وأوضحت نقابة الأطباء في بيان لها سرد الواقعة، إنه أثناء تواجد الطبيب فى النوبجيتة، دخل وكيل النيابة، للإطلاع على تقارير طبية بشأن حادث، وطلب من الطبيب الحضور لديوان النيابة لاستكمال التحقيق، فرفض الطبيب لإنشغاله فى علاج حالات طارئة بالاستقبال، والانتظار لحين انتهاء النوبيجتية، فحدثت مشادة على إثرها وتم تهدئة الأمر بين الطرفين بمساعى النقيب أيمن سالم، وذهب الطبيب عقب انتهاء عملة إلى نيابة العاشر من رمضان، مستجيباً لطلب الحضور إلى مقر النيابة ليلة الخلاف.

 

وأضاف أيمن سالم نقيب الأطباء، إنه ظن أن الموضوع انتهى بعد حضور الطبيب، إلا أنهم فوجئوا بقرار النائب العام بضبط وإحضار الطبيب على خلفية المذكرة المقدمة من وكيل النيابة.

 

وأشار النقيب بقوله، إنه أجرى مقابلات، مع المحامى العام بالزقازيق، ووكيل النيابة بالعاشر من رمضان الذى حدثت معه المشكلة، والمحامى العام الأول بالمنصورة محاولاً إيضاح الأمر والوصول لطريقة للإعتذار والترضية وآلت كل المحاولات بالفشل، وألقى قبض على الطبيب وتم التحقيق معه فى النيابة فى حضوره وحضور محاميه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق