"التعليم": نبحث تحسين رواتب المعلمين ولن يتم الاستغناء عن أحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه لن يتم الاستغناء عن أى معلم فى منظومة التعليم الجديدة، فضلاً عن أن الوزارة تبحث الآن سبل تحسين رواتبهم، وتابع:" سيكون لدينا 850 ألف معلم مدربين على أعلى مستوى"، مشدداًَ على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم بكافة التفاصيل فى المنظومة الجديدة.

وأضاف "خيرى"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن هناك 55 ألف مدرسة فى مصر  ولا يوجد كثافات إلا فى 4 محافظات فقط نعمل على تخفيفها والقضاء عليها تماماً فى المنظومة الجديدة، وتابع:"نسير فى الطريق الصحيح لتطوير منظومة التعليم ..التعليم سيتحول إلى متعة بالنسبة للطلاب والمنظومة الجديدة ستطبق على 2 مليون و500 ألف طالب".

ولفت المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن أصحاب المصالح هم من يعارضون تطبيق المنظومة الجديدة، بالإضافة إلى بعض ممن لم يثقوا فى المنظومة نفسها، وتابع:"المنظومة الجديدة استراتيجية دولة ستطبق وسنسير فيها حتى حال ذهاب الدكتور طارق شوقى".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق