السلاب: عمال مصر ورجال الأعمال يعاهدون الرئيس بمواصلة مسيرة البناء والتنمية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب محمد مصطفى السلاب مسئول الشباب بائتلاف دعم مصر أن كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال تعتبر منهاج عمل وطني للعمال ورجال الأعمال في مصر لمواصلة مسيرة البناء والتنمية ومواجهة التحديات ، وقال السلاب  في تصريح له بعد كلمة الرئيس التي وجهها بهذه المناسبة ، أن عمال مصر وكل رجال الصناعة والاستثمار يعتبرون أنفسهم جنوداً في معركة التنمية وأنهم يقطعون على أنفسهم عهداً مع الرئيس أن يسيروا معه "لتعويض مافات واللحاق بركب التقدم".
وأشاد السلاب بما جاء في كلمة الرئيس "أن العمال والبسطاء هم أكثر من تحمل عبء برنامج الاصلاح الاقتصادي" مؤكداً أن نجاح الاصلاح سيؤتي بثماره على جميع أبناء الشعب الذي أثبت للعالم وعيه وقدرته على تحمل الصعاب من أجل رفعة الوطن في ظروف يواجه فيها تحديات هائلة على كافة الأصعدة اقتصاديا وسياسيا وامنياً.
وأشار السلاب إلى أن نواب البرلمان يضعون "قانون العمل الجديد "في قائمة أولوياتهم وأنهم بصدد الانتهاء من مناقشته في الجلسات القادمة تنفيذاً لمطلب الرئيس في عيد العمال، وأوضح أن رسالة الرئيس "لأصحاب الأعمال الشرفاء" هي بمثابة تكليف وطني للاضطلاع بمسئولياتهم الاجتماعية تجاه العمال وتجاه الوطن.
وقال مسئول الشباب بائتلاف دعم مصر أن رواد الأعمال والآلاف من الشباب الذين استفادوا من برنامج دعم الصناعات الصغيرة يشعرون بالامتنان تجاه الدعم الكبير للدولة بتوجيهات الرئيس والذي كان سبباً في الانطلاقة الكبيرة للصناعات الصغيرة وفتح آفاق جديدة أمام شباب مصر الطموح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق