تجارة عين شمس يشاركون في معرض "ابتكارات التكنولوجيا المالية"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، عن مشاركة حوالي ٤٥ طالبا وطالبة من الكلية فى فعاليات المعرض المصرفي العربي للخدمات والمنتجات المصرفية وتكنولوجيا المعلومات في دورته الثانية على مدار الثلاث أيام وذلك فى إطار ربط المقررات الدراسية باحتياجات سوق العمل.

وأوضح أن المعرض انعقد خلال الفترة من 28 وحتى 30 أبريل على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2018 تحت عنوان "ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية" والذى قام بتنظيمه اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع كل من البنك المركزى المصرى واتحاد البنوك المصرية وبنك مصر.

وأوضحت الدكتورة هيام وهبة أستاذ التمويل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أن مشاركة الطلاب فى هذا المعرض تأتى في إطار سعى الكلية نحو نشر فكر الشمول المالي وتعزيز الثقافة المالية والتعرف على التكنولوجيا المالية وأهم ابتكاراتها، والنماذج الجديدة للوساطة المالية والذكاء الاصطناعى والتى أصبحت تمثل محورًا أساسيًا فى النظم المالية العالمية، وتعزيز القدرة على تحقيق التنمية الاقتصادية فى المجتمع المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق