مساعد وزير الداخلية: 964 منفذ أمان تتحدى الغلاء فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار، إنه جارى تجهيز 40 منفذا جديدا لتوفير سلع شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء  لافتا إلى أن هذه المنافذ تابعة  لشركة "أمان"، وتتنوع ما بين منافذ ثابتة ومتحركة  وتتوزع على مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من التوسع فى منافذ أمان، هو حماية المواطنين من جشع التجار، وتوفير متطلباتهم من السلع الغذائية الضرورية بأسعار مخفضة، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وعلى جانب آخر، تفقد اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية، عدداً من منافذ أمان المنتشرة بالقاهرة الكبرى للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من توفير كافة السلع للمواطنين وبيعها بأسعار مخفضة.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإنشاء " منظومة أمان"، للمساهمة فى تلبية إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار تنافسية، حيث تم افتتاح 924 منفذ بكافة محافظات الجمهورية ،خاصةً بالمناطق الشعبية والأكثر احتياجاً ، منها 734 منفذ ثابت ومحل تجارى، و 190، منفذ متحرك ، وجارى التوسع فى فروع تلك المنظومة تباعاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق