اخبار مصر اليوم / بوابة فيتو

تفاصيل افتتاح 1200 فرع لـ«جمعيتي» بالمناطق الأكثر احتياجا

المصيلحي يكلف القابضة للصناعات الغذائية بمعاينة منافذ جمعيتي

قال ماهر عبد اللطيف، مسئول ملف جمعيتي بشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه يتم معاينة 1200 فرع لمشروع جمعيتي لإنشاء المنافذ التموينية في المرحلة الثانية التي أعلنها الدكتور علي المصيلحي وزير التموين منذ عدة أشهر من العام الجاري للمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظات، لطرح المقررات التموينية وسلع الخبز لأصحاب البطاقات المدعمة.

وأضاف عبد اللطيف لـ"فيتو" أن المعاينات لفروع مشروع جمعيتي بدأت منذ سبتمبر الماضي بالتنسيق مع الشركة القابضة التي تراجع جميع الفروع المستوفاة للشروط التي حددتها وزارة التموين لبدء التشغيل للشباب المتقدم لشركتي الأهرام والنيل للمجمعات وشركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة.

وأشار عبد اللطيف إلى أن هناك شروطا مستجدة مثل زيادة القرض السلعي إلى 150 ألف جنيه، وأن يبعد مشروع جمعيتي عن أقرب منفذ تمويني بـ500 متر مع مساحة لا تقل عن 30 مترا لممارسة النشاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا