«شعراوي»: وجهنا جواب شكر لمحافظ القليوبية لالتزامه بالخطة الاستثمارية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن هناك لجانا تفتيشية من قطاع التفتيش والرقابة التابع للوزارة، يزورون المحافظات بشكل دوري، ومستمر، لافتا إلى أن مهمة هذه اللجان متابعة موازنات المحافظات، ومدى تنفيذ الخطط الاستثمارية.

وأضاف وزير التنمية المحلية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن هذه اللجان من شأنها أيضا متابعة تنفيذ قرارات الإزالات، ومتابعة شكاوى المواطنين بكل محافظة ومدى استجابة المسئولين لها.

وأوضح الوزير أن الجولات التي تقوم بها لجان التفتيش والرقابة، تكون مفاجئة، من أجل الوقوف على الوضع الحقيقى، مشيرا إلى أن دورها تكميلى لعمل المحافظات، وهناك تعليمات لكافة المحافظين بالتعاون مع هذه اللجان وتقديم كل ما تحتاجه.

وأوضح أن اللجان قامت بالعديد من الجولات خلال الفترة السابقة بمحافظات الصعيد كقنا وسوهاج، ومحافظات القاهرة الكبرى كالقاهرة والقليوبية، كاشفا عن أن نتيجة هذه الزيارات أثبتت التزام هذه المحافظات بتنفيذ الخطة الاستثمارية.

وأشار إلى أنه سيتم زيارة باقى المحافظات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب، تم إرسال جواب شكر لمحافظة القليوبية، لالتزامها في تطبيق الخطة الاستثمارية، وعرض موازنة العام المالى المقبل بشكل جيد، موضحا أن المحافظات التي يتم بها تقصير يتم زيارتها أكثر من مرة للتأكد من تنفيذ الخطط وفقا لجدولها الزمنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق