“جهزوا لحفل جماعي”.. الأمن يكشف تفاصيل القبض على مجموعة لتبادل الزوجات بالقاهرة!!

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بالقاهرة من قليل، عن تفاصيل إلقاء القبض على عامل وزوجته، وذلك بعدما قاموا بإنشاء صفحة بهدف تبادل الزوجات على موقع الفيس بوك، في الأسابيع الماضية.

وأوضح مصدر مسؤول في  الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، بأن الأخيرة قد تلقت إخطارا بوجود صفحة على “الفيسبوك” لتبادل الزوجات والأزواج.

وبعد قيامها بفحص هذا البلاغ، قد تبين بأن الصفحة مملوكة لعامل في حلوان، وكان المذكور يقوم بإرسال صور إباحية لزوجته إلى راغبي المتعة الحرام، وبعدها يتوصل مع أزواج آخرين بهدف إقامة “حفل جماعي”.

وقد تم تقنين الإجراءات وبعدها تم ضبط المتهمين، وجاري عرضهما على النيابة العامة، والتي من المتوقع بأن تبدأ في التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل خلال الساعات المقبلة.

تحديث جديد:

وفي أول حديث للمتهمين أمام النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليهم، حيث أكد المتهم الرئيسي في هذه الواقعة، بأنها كان يشعر بالمل من حياته الزوجية، وهو الأمر الذي دفعه إلى إرتكاب هذه الجريمة المخلة بالشرف، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه زوجته، بأن زوجها قد قام أكثر من حفلة جماعية خلال الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق