السفير المصري بالكويت يفتتح معرض الأعمال الفنية للأطفال.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

افتتح السفير طارق القوني، المعرض الثاني للأعمال الفنية لمجموعة من الأطفال المصريين المبدعين المقيمين بدولة الكويت، تحت عنوان "شخصيات أثرت فينا من والكويت".

تضمن المعرض 66 لوحة فنية جسد خلالها الأطفال رموز وشخصيات متعددة أثرت فيهم وتركت بصمة لديهم، لتخرج لنا مجموعة متميزة من الأعمال الفنية تتسم بالعفوية في التعبير وجراءة اللون وتعكس السمات الخاصة بفن الأطفال الذي يتذوقه كل مشاهد ببساطة وهدوء.

توجه "القوني" في كلمته بالشكر للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت على استضافته للمعرض بقاعة "معجب الدوسري"، والذي نظمته السفارة ليتزامن مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية، بما يعكس التعاون القائم والمستمر مع السفارة لدفع العلاقات الثقافية بين البلدين إلى آفاق أرحب.

أكد "القوني" أن المعرض يشارك به عدد من العناصر المتميزة من أبناء الجالية المصرية بالكويت، وليعكس تميز تلك الجالية واسهامها المقدر في العديد من القطاعات الحكومية وغير الحكومية داخل الكويت وفي مختلف المجالات، إسهامًا هو محل تقدير وإشادة من مختلف المسئولين الكويتيين.

قدم السفير المصري الشكر للفنان الدكتور إبراهيم سلام منسق عام المعرض على دوره في تنظيم ونجاح المعرض، وكذلك للمدربة "أسماء القاضي" على مجهودها مع الأطفال المشاركين والذي أسهم في خروج المعرض بهذه الصورة المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق