خبير أرصاد: انخفاض درجات الحرارة اليومين المقبلين طبيعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

«الأرصاد» تتبرأ من كارثة السيول.. وحيد سعودي: دورنا يقتصر على التنبؤ بالطقس.. أبلغنا الجهات المعنية قبل الأزمة بـ72 ساعة.. «البيئة»: «الري» المسئول الأول

طمأن الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد الجوية، المواطنين عن حالة الطقس هذا الأسبوع، مطالبا إياهم بممارسة حياتهم الطبيعية بشكل معتاد لافتا إلى أنه من الطبيعي أن تنخفض الحرارة.

وقال سعودى، إن النصف الأول من شهر يناير يكون الأبرد خلال العام، موضحا أن في أعوام ماضية كان الطقس أسوأ من ذلك في هذه الفترة.

وأوضح أن يومى الأحد والإثنين مجرد بداية لانخفاض متوقع في درجات الحرارة مصحوب بنشاط متوسط للرياح، أما يومى الثلاثاء والأربعاء، فمن المنتظر أن تزداد سرعة الرياح نسبيا وتأثيرها سيكون فقط على حركة الملاحة البحرية بالسلب وسوف تزيد من إحساسنا بمزيد من برودة الطقس وهذا يمكن التغلب عليه بارتداء ملابس شتوية ثقيلة ونبتعد عن الأنشطة البحرية وأن تكون القيادة بحرص على الطرق السريعة

أما بالنسبة لسقوط الأمطار، فأشار سعودى إلى انحصارها على المدن الساحلية بكميات مابين المتوسطة والغزيرة أحيانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق