الميكروبيولوجي بين العلم والتطبيق كتاب جديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صدر كتاب حديثا للمؤلف الدكتور مطهر دسوقي، الحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كيل - المانيا ، يتناول الكتاب الميكروبيولوجي من حيث الأهمية عبر التاريخ، وتعريف هذا العلم وتفريعاته المختلفة.

وتولت نشر وتوزيع الكتاب مكتبة اوزوريس للكتل العلمية، ويتناول الكتاب مجاميع الميكروبات المختلفة وعلاقتها التطبيقية وعلاقتها ببعضها ، ويتبع الكتاب اُسلوب متفرد ومختلف في عرض المعلومات مبني على أحدث الاسس العالمية مدعم بالصور والرسومات التوضيحية والبيانية الملونة وبأحدث ما توصل اليه العلم عالميًا، وينطلق الى مجالات التطبيق لهذا العلم الفتي في مجالات الصحة والأراضي والزراعة والتغذية والمياه.

الكتاب مدعم بأكثر من ١٢٠ مرجعا عالميا؛ ما بجعله واحدًا من أقوى كتب الميكروبيولوجي باللغة العربية خلال عقود ، خصوصًا مع كوّن هذا العلم من العلوم المستعصية على اللغة العربية ، وسيتم عرضه في معرض القاهرة الدولي للكتاب كواحد من أقوى كتب الميكروبيولوجي المتاحة باللغة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق