الصحة الفلسطينية: استشهاد سيدة برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلى شرق غزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة استشهاد سيدة جراء تعرضها لطلق نارى بالرأس من قناصة الاحتلال الاسرائيلى شرق غزة، وإصابة 10 مواطنين بينهم صحفى شرق البريج واستهداف سيارة اسعاف بقنبلة غاز مباشرة.

 

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والعشرات بالاختناق الشديد مساء اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلى للمشاركين في الجمعة الـ42 من مسيرات العودة تحت عنوان جمعة (بصمودنا ينكسر الحصار) شرق قطاع غزة.

 

وقالت مواقع فلسطينية إن أعداد كبيرة من الجماهير الفلسطينية شاركت فى جمعة "بصمودنا ينكسر الحصار" فى مخيمات العودة كافة المنتشرة على طول الحدود الشرقية للقطاع مع الأراضى المحتلة.

 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المشاركون فى المسيرات السلمية الشعبية رفعوا فقط العلم الفلسطينى والشعارات التى تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلى بحق المواطنين السلميين المشاركين فى مسيرات العودة، لافتاً إلى أن جنود الاحتلال قابلت المشاركين فى المسيرات السلمية بالرصاص الحى وقنابل الغاز المسيل للدموع.

 

واستشهد منذ انطلاق مسيرات العودة فى الثلاثين من مارس لعام 2018 أكثر من 240 مواطناً وأصيب أكثر من 25 ألفاً بجراح مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق