اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

موجز أخبار الساعة 6.. حبس نبيه الوحش 3 سنوات لتحريضه على اغتصاب فتيات

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

 

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، حكم محكمة جنح أمن الدولة طوارئ الأزبكية، اليوم السبت، بحبس المحامى نبيه محمد أحمد بهنسى، وشهرته "نبيه الوحش"، 3 سنوات، وغرامة 20 ألف جنيه، فى اتهامه بالتحريض على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرًا والتحرش بهن، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة".

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء... 

 

 

المحامى نبيه الوحش
 

 

قضت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ الأزبكية، اليوم السبت، بحبس المحامى نبيه محمد أحمد بهنسى، وشهرته "نبيه الوحش"، 3 سنوات، وغرامة 20 ألف جنيه، فى اتهامه بالتحريض على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرًا والتحرش بهن، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اغتصاب فتيات البنطلونات الممزقة".

 

 

 

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع، بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين العسكريين الأمريكيين.

 

 

صنعاء
 

 

سيطر المؤتمر الشعبى على مؤسسات رسمية في العاصمة اليمينية صنعاء، وذلك حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز" فى خبر عاجل منذ قليل.

 

 

 

احتفل رواد تويتر من مختلف الوطن العربى عبر هاشتاج "صنعاء العروبة تنتفض"، الذى شارك فى قائمة الأكثر تداولاً عالميًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد التخلص على ميليشيات الحوثيين وسيطرة قوات على عبد الله صالح على المبانى والهيئات السيادية مثل الوزارات والبنك المركزى والتلفزيون.

 

 

أحمد شفيق
 

 

ينشر اليوم السابع أول صورة لأحمد شفيق فى الطائرة خلال مغادرته الإمارات.

 

 

 

 

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، أن المصريين يشعرون بالقلق من بناء سد النهضة، مشيرا إلى أن  فى الخمسينيات من القرن الماضي  شاركت فى بناء سدود بأوغندا والسودان ولاتمانع فى إقامة سدود بشرط أن يكون هناك توافق، وكشف الوزير خلال زيارته للدقهلية اليوم، أن مصر لن تستطيع الاعتماد على تحلية البحر فقط، وسد النهضة لن يُملأ هذا العام.

 

 

الجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء
 

 

بإجمالى بلغت قيمته 13 مليار جنيه، استوردت مصر من اليابان سلع ومنتجات خلال العام الماضى، تمثلت أبرز  تلك المنتجات، فى استيراد سيارات ودرجات وجرارات بقيمة  6.4 مليار جنيه، بالإضافة لاستيراد حديد بقيمة 1.1 مليار جنيه.

 

 

 

 

استقبل الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

 

 

أغنى شخص فى العالم الأمريكى جيف بيزوس
 

 

نشر موقع "بيزنيس إنسايدر" قائمة تضم أغنى 50 شخصية فى العالم من مختلف المجالات حسب مؤشر "بلومبرج لمليارديرات العالم" 

 

 

50 دقيقة هى مدة الحفل الكامل لأهم حدث فى العالم أمس، وهو قرعة مونديال روسيا 2018، والذى كان يتابعه مئات الملايين حول العالم.

 

 

انتخابات
 

 

نشرت الجريدة الرسمية، قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين القاضى نائب رئيس محكمة النقض، بتشكيل لجنة لرصد مخالفة ضوابط الدعاية الانتخابية التى تصدر من مرشحى الانتخابات فى الدائرة الثامنة ومقرها مركز جرجا بمحافظة سوهاج.

 

 

 

 

كشف الدكتور مصطفى السيد الأستاذ بجامعة جورجيا للتكنولوجيا أن العلاج بجزيئات الذهب أو "نانو الذهب"، ستتم تجربته على إحدى السيدات المصابات بسرطان الثدى والتى لم تستجب لأى عقار من الأدوية التى تعالج السرطان، والأمر فى انتظار موافقة وزارة الصحة.

 

ترامب ونتانياهو
 

 

بعد نقاش امتد لمدة ساعة كاملة شهد حالة من التوتر والشد والجذب داخل البيت الأبيض بشأن مصير القدس المحتلة، وملف نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب، كشفت صحيفة "واشنطن بوست" فى تقرير لها اليوم أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل خلال اليومين القادمين.

 

 

 

 

ساعات قليلة وتتكشف الحقيقة الكاملة للجدل الذى أثاره الفريق أحمد شفيق خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهر على قناة الجزيرة فى كلمة مسجلة اتهم فيها دولة الإمارات بمنعه من السفر.

 

 

تميم وروحانى

 

فى محاولة جديدة للخروج عن الصف العربى والانحياز لحليفتها إيران ، تدخلت إمارة قطر خلال الساعات الماضية بعرض وساطة على الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح لوقف القتال ضد مليشيات الحوثيين الشيعية المدعومة من إيران، وذلك بعدما انتزعت القوات الموالية له السيطرة على مفاصل صنعاء ومبانيها الحيوية من قبضة مقاتلى الحوثيين، وفى مقدمتها مبنى وزارتى المالية والدفاع والتلفيزيون والبنك المركزى اليمنى وغيرها من الميادين ونقاط الارتكاز والمطارات.

 

 

 

أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى أن المصريين يشعرون بالقلق من بناء سد النهضة، مشيرا إلى أن مصر فى الخمسينيات من القرن الماضى  شاركت فى بناء سدود بأوغندا والسودان ولا تمانع فى إقامة سدود بشرط أن يكون هناك توافق، وكشف الوزير خلال زيارته للدقهلية اليوم، أن مصر لن تستطيع الاعتماد على تحلية البحر فقط، وسد النهضة لن يُملأ هذا العام.

 

 

 

parlmany2015
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

7vido72014
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

photo72014
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا