اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

الإعلام الرياضي: هجوم «كورة بلدنا» على أحمد مرتضى منصور ومحمود طاهر خروج عن المقتضيات 

ذكرت لجنة ضبط آداء الإعلام الرياضي، أنها رصدت حالة سافرة من الخروج المؤسف على مقتضيات العمل الإعلامي على قناة «الحدث اليوم» مؤخرا.

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم السبت، إنه «في توجه غريب وغير مسبوق من البرامج الرياضية التي يتم بثها على القنوات الفضائية، قام عبدالناصر زيدان مقدم برنامج «كورة بلدنا» الذي يذاع على قناة «الحدث اليوم»، وبالتحديد في حلقة يوم 25 نوفمبر الماضي بتوجيه خطابه إلى أحمد مرتضى منصور الذي لم يوفق في انتخابات نادي الزمالك في الفوز بمنصب نائب الرئيس بعبارات تحط من قدر المرشح ولا تليق كلغة إعلامية تستخدم في وسائل الإعلام، ثم عاد وكرر نفس العبارات والأقوال المسيئة في حق المهندس محمود طاهر المرشح لرئاسة النادي الأهلي في حلقة الخميس 30 نوفمبر 2017.

وأوضحت اللجنة، أنها إذ ترفض هذا الأسلوب في التناول الإعلامي الذي يمثل خروجاً على كل المعايير المهنية والأخلاقية فإنها قد رفعت توصيتها بشأن هذه الواقعة إلى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإتخاذ مايراه مناسبا في هذا الشأن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا