اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

موقع إماراتي ينشر أول صورة لـ«شفيق» أثناء مغادرته الإمارات للقاهرة

  • 1/2
  • 2/2

نشرت بوابة العين الإماراتية، السبت، صورة أكدت إنها أول صورة للفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، أثناء مغادرته الإمارات، على متن طائرة خاصة، متوجهًا للقاهرة.

وأعلن مصدر إماراتي مسؤول أن الفريق أحمد شفيق غادر الإمارات عائداً إلى القاهرة، كاشفاً عن أن عائلته ما زالت موجودة في الدولة وتحظى برعايتها، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، قد أعرب، الخميس الماضي، عن أسفه لمزاعم الفريق أحمد شفيق، بشأن منعه من مغادرة الإمارات.

وقال قرقاش، في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، إنه لا يوجد عائق أمام شفيق لمغادرة الإمارات.

صورة نشرتها الصحف الإماراتية للفريق شفيق في الطائرة

وكتب قرقاش أن دولة الإمارات «تأسف أن يرد الفريق أحمد شفيق الجميل بالنكران»، منوهاً بأنه قد لجأ إلى الإمارات هارباً من بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في عام 2012، وأكد أن الإمارات قامت بتقديم جميع التسهيلات وواجبات الضيافة الكريمة، بالرغم من «التحفظ الشديد» على بعض مواقفه.

وشدد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية على أن دولة الإمارات آثرت في تعاملها التمسك دوماً بقيم الضيافة والرعاية «حباً لمصر والمصريين الذين لهم في قلوبنا وتوجهنا كل التقدير والاحترام».

وأوضح قرقاش أن الإمارات تؤكد أنه «لا يوجد عائق لمغادرة الفريق أحمد شفيق الدولة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا