أخبار عاجلة

بدء العمل على تتمة فيلم The Tomorrow War

بدء العمل على تتمة فيلم The Tomorrow War
بدء العمل على تتمة فيلم The Tomorrow War

في مطلع يوليو الجاري تَوفر فيلم الخيال العلمي والأكشن The Tomorrow War عبر خدمة Amazon Prime، واستطاع الفيلم أن يُحقق نجاحًا كبيرًا في أولى أيامه، وهو الأمر الذي جعل شركة Amazon تُقرر سريعًا بدء العمل على الجزء الثاني من الفيلم، والذي يبدو وأنه أصبح قيد العمل حاليًا.

فوفقًا لتقرير جريدة Deadline، فقد أشار بأن أستوديوهات Amazon في مُحادثات الآن رفقة Skydance من أجل إعادة العُصبة معًا من جديد، بما في ذلك المخرج "كريس مكاي" والممثل المميز "كريس بارت" ومؤلف الفيلم "زاك دين" في تتمة لأحداث The Tomorrow War.

كشف التقرير أيضًا بأن شركة Paramount والتي تم تعيينها في الأصل لتوزيع The Tomorrow War في دور العرض، تتواجد أيضًا في مُفاوضات للمشاركة بأحداث التتمة المُنتظرة.

تدور أحداث فيلم The Tomorrow War حول مجموعة من المسافرين عبر الزمن الذين يسافرون إلى يومنا هذا لتحذيرنا من حرب كائنات فضائية في المستقبل تكون البشرية في الجانب الخاسر منها، ولهذا سيكون على سُكان الوقت الحالي من الذهاب لأجل مساعدة شعب المُستقبل في التخلص من هذا التهديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11