أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

بيراميدز يخاطب سيراميكا لضم "تمساح المحلة"

بيراميدز يخاطب سيراميكا لضم "تمساح المحلة"
بيراميدز يخاطب سيراميكا لضم "تمساح المحلة"
دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع نادي سيراميكا من اجل ضم احمد عيد التمساح مدافع سيراميكا المعار لغزل المحلة .

وأرسل مسئولو بيراميدز فاكس رسمي لنادي سيراميكا يطلب فيه معرفة الشروط المادية للنادي من اجل الاستغناء عن احمد عيد المعار لنادي غزل المحلة منذ مطلع الموسم الحالي .

كما بدأ مسئولو غزل المحلة من ناحية اخري جلسات مكثفة مع اللاعب من اجل اقناعه بالاستمرار مع غزل المحلة بعد انتهاء اعارته وهو ماابدي اللاعب موافقته المبدئية عليه خاصة في ظل الراحة النفسية التي يشعر بها اللاعب خلال الفترة الماضية داخل نادي غزل المحلة .

وشارك عيد في 21 مباراة من اصل 27 مباراة خاضها غزل المحلة هذا الموسم وذلك بعد قيام مسئولي غزل المحلة بإستعارة اللاعب من سيراميكا مطلع الموسم الحالي لمدة موسم ليشارك اللاعب بشكل كبير في نتائج غزل المحلة المتميزة هذا الموسم .

راحة 4 أيام للمحلة بعد تأجيل مباراة الزمالك
وقرر الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد منح لاعبي الفريق الاول راحة لمدة اربعة ايام وذلك عقب تأجيل مباراة الفريق امام القلعة البيضاء والتي كان مقرر لها التاسعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة .

ومن المقرر ان يعود الفريق المحلاوي للتدريبات في الرابعة من عصر السبت المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك للتجهيز لمباراة الزمالك المقرر لها التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق الثالث من اغسطس .

وقام خالد عيد المدير الفني للمحلة بإبلاغ الجهاز الاداري بحاجته لأربع مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية للدوري وذلك مع اندية الدوري الممتاز وذلك بالشكل الذي يضمن تجهيز اللاعبين لمباراة الزمالك المقبلة بالدوري .

غزل المحلة يبلغ فرانسيس بالرحيل عقب نهاية الموسم
وقرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد توجيه الشكر للغاني فرانسيس ايفري مهاجم الفريق الاول بالنادي وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي والذي تنتهي مبارياته بنهاية اغسطس المقبل .

وقام الجهاز الفني للمحلة بعقد جلسة مع اللاعب للتأكيد علي ان النادي لن يجدد تعاقد اللاعب خاصة وان عقد اللاعب مع المحلة ينص علي ان غزل المحلة من حقه فسخ التعاقد مع اللاعب بعد ستة اشهر في حالة عدم اقتناع الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب .

كما قام الجهاز الاداري للمحلة بالإتصال بوكيل اللاعب وذلك للبحث عن عرض جديد للاعب خلال الفترة المقبلة وذلك بعد قرار الجهاز الفني بعدم تفعيل بند شراء اللاعب  والذي ينص علي شراء المحلة للاعب بعد ستة اشهر من التعاقد مع اللاعب  .

وحرص طه السيد المدير الاداري للمحلة علي عقد جلسة مع اللاعب عقب مران الامس تم خلالها التأكيد علي قرار الجهاز الفني برحيل اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر