أخبار عاجلة

أبطال "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في العرض الخاص للفيلم (صور)

أبطال "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في العرض الخاص للفيلم (صور)
أبطال "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في العرض الخاص للفيلم (صور)
أقيم اليوم العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، في سينما جلاكسي بالمعادي، وحرص عدد كبير نجوم الفن علي حضور العرض الخاص للفيلم.

وحرص أبطال العمل علي الحضور ولقاء الجمهور في أول أيام عرض الفيلم المؤجل من العام الماضي، وكان أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز وزوجته، والفنانة دينا الشربيني، والفنان ماجد الكدواني وأسرته والفنان بيومي فؤاد.

وكما حضر عدد كبير من النجوم مثل شريف منير، أحمد زاهر وبناته ليلي زاهر وملك أحمد زاهر ، سلمى أبو ضيف، أحمد التهامي، مي عمر، محمد سامي،علاء مرسي، وزوجها، شهد رمزي، شريف رمزي، شيماء سيف، سيد رجب، حماده هلال، طارق عبدالعزيز، مراد مكرم، وليد فواز، بشرى وغيرهم".

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية اعلامي يتنكر في العديد من الشخصيات ليكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، ويجسد ماجد الكدواني دور محامي شقيق دينا الشربيني وصديق للفنان كريم عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المغربية لبنى أزابال رئيسا للجنة تحكيم الفيلم القصير في مهرجان كانالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:05 م مهرجان كان السينمائي ، أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي، عن اختيار الممثلة البلجيكية الجنسية المغربية الأصل، لبنى أزابال، رئيسا للجنة تحكيم الفيلم القصير، ولجنة تحكيم La Cinef. قائمة الأفلام المشاركة في النسخة 77 وأعلن رسميا مهرجان كان السينمائي الدولي، خلال مؤتمر صحفي، برئاسة كل من، تييري
التالى نانسي عجرم من لوس أنجلوس في أحدث ظهورالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:35 م وتخوض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أولى بطولاتها في مجال التمثيل، من خلال تعاونها مع كريم عبد العزيز في فيلم جديد سيبدأ تصويره قريبًا