أخبار عاجلة

موعد أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ في الموسم الجديد

موعد أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ في الموسم الجديد
موعد أول مباراة رسمية لبايرن ميونخ في الموسم الجديد
يبدأ جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أولى مبارياته الرسمية مع الفريق، بمواجهة مضيفه بريمر من الدرجة الخامسة، في الدور الأول من كأس ألمانيا.

موعد أول مباراة

وسيلعب الفريقان خلال الفترة من 6 إلى 9 أغسطس المقبل، قبل أسبوع من بداية الدوري الألماني (بوندسليجا)، وذلك وفقا للقرعة التي أجريت اليوم الأحد.

وقال بنيامين إيتا، المدير الفني لفريق بريمر لشبكة "ايه.ار.دي" التي نشرت مظاهر احتفال من معسكر الفريق: "إنه في الواقع مصدر إلهام".

بقية المباريات

ويبدأ بوروسيا دورتموند، حامل اللقب، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فيهين فيسبادن، المنافس بالدرجة الثالثة، بينما يلتقي لايبزيج مع ساندهاوزن، الناشط بالدرجة الثانية.

وهناك فرصة للفريق المنافس بالدرجة الثالثة كايزر سلاوترن، بطل كأس ألمانيا أربع مرات والوصيف مرتين، لاستعادة أمجاده عندما يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويجب على شتوتجارت أن ينتظر للتأكد من منافسه، حيث إن فريق دينامو برلين دخل في نزاع قانوني بشأن وصوله للبطولة.

وفي الموسم الماضي، تخلت العديد من أندية الهاوية عن أفضلية اللعب على أرضها بسبب صعوبة الامتثال لقيود فيروس كورونا، ولكن العديد من الأندية تأمل في استضافة المباريات الكبرى أمام جماهيرها.

وتقام المباراة النهائية بالملعب الأولمبي ببرلين يوم 21 مايو 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجزيري يكشف سر فوز الزمالك على الأهليالإثنين 15/أبريل/2024 - 10:40 م أكد سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، أن فريقه استطاع إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وهو ما جعل الفوز من نصيب المارد الابيض.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر