أخبار عاجلة

لميس الحديدي عن قاعدة 3 يوليو البحرية: إذا كتب علينا القتال فنحن أهل له

لميس الحديدي عن قاعدة 3 يوليو البحرية: إذا كتب علينا القتال فنحن أهل له
لميس الحديدي عن قاعدة 3 يوليو البحرية: إذا كتب علينا القتال فنحن أهل له

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن يوم 3 يوليو يوم عزيز على المصريين يمثل ذكرى عزيزة على قلوبهم اختارته القيادة السياسية لافتتاح قاعدة "جرجروب" البحرية شمال غرب البلاد والتي أطلق عليها "قاعدة 3 يوليو".

تابعت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON"، اليوم السبت: "رسالة قوة جديدة للأصدقاء والأعداء ورسالة ردع وليست رسالة عدوان، رسالة سلام وليست رسالة حرب فمصر في تاريخها لاتعتدي لكنها تحمي أرضها وسمائها وسواحلها من أية اعتداء أو حتى مجرد التفكير فيه".

أتمت قائلة: "لكن إذا كتب علينا القتال فنحن أهل له".

حول مشاركة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي في افتتاح القاعدة البحرية قالت: "صديق عزيز على مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي بالاضافة لمشاركة لرئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنيفي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام