اجتماع بمطار القاهرة لاختيار مجلس إدارة لشركات الطيران

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مطار القاهرة يدفع بـ8 سيارات جديدة لنقل المسافرين بين الصالات

شهد مطار القاهرة الدولي، اجتماعا لاختيار مجلس إدارة جديد للجنة شركات الطيران العاملة فيه -AOC 2019- لإدارة شئون الشركات والتنسيق مع السلطات المسئولة لتوفير الخدمات اللازمة للركاب والسياحة الفترة القادمة.

وقالت مصادر مطلعة باللجنة: تم انتخابات اللجنة، حيث نجح "خالد على" مدير محطة شركة طيران ــ لوفتهانزا ــ برئاسة اللجنة بينما نجح في عضوية اللجنة كل من "شريف الخضرى" مساعد مدير الخطوط التركية نائبا لرئيس اللجنة عن شركات طيران مبنى رقم 3 و"عمرو قصير" من الخطوط السعودية نائبا لرئيس اللجنة عن شركات مبنى رقم 2 و"هاله" ممثله الخطوط اليمنيه نائبا لرئيس اللجنة عن شركات طيران المبنى 1 و"خالد واصل" مسئول شركة "زاس" مديرا ماليا وأمينا للصندوق.

وأضافت المصادر: إن اللجنة تمثل نحو 60 شركة طيران وخدمات عاملة بالمطار، تقوم كل شهر بالاجتماع مع قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي والشرطة، لعرض المشكلات والعقبات التي تواجه شركات الطيران العاملة بمطار القاهرة والبحث عن حلول لهذه المشكلات، مما يساعد في عمل شركات الطيران، وتقديم خدمات متميزة للركاب والسياح داخل الصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق