معايشة أول يوم.. رئيس «مصر للبترول» يطلق بنزين إكسترا 95 بالمحطات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتوقع خبراء البترول في ؛ أن تكون انطلاقة بنزين «إكسترا 95 المحسن»؛ بداية قوية لتعزيز القدرة التنافسية في المبيعات بين شركات التسويق التابعة لقطاع البترول والأخرى العالمية، إلى جانب اعتبارها خطوة إيجابية نحو تحديث شركات التسويق منتجاتها بكفاءة أفضل.

وفي هذا الإطار؛ أطلق حسين فتحي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، إشارة بدء تسويق بنزين «إكسترا 95 المحسن»، صباح اليوم السبت، على مستوى 58 محطة بجميع محافظات الجمهورية.

وتفقد رئيس الشركة، محطة وقود الشيراتون الكائنة أمام قسم الدقي، بمناسبة تسويق بنزين «إكسترا 95 المحسن» في اليوم الأول من طرحه بالمحطات، وسط حضور فعال من قيادات مصر للبترول، من أبرزهم محمد سعد مدير عام السوق الداخلي بالشركة، واللواء صلاح حمزة مدير أمن الشركة، وعامر الفقي نائب مدير عام السوق الداخلي.

وأعلن رئيس «مصر للبترول» عن جاهزية المحطات لتسويق منتج «بنزين إكسترا 95» بالإضافات المحسنة للمنتج، اعتبارا من أول ديسمبر، في إطار سعي الشركة للارتقاء بمستوى المحطات ورفع كفاءة تشغيلها، وتقديم خدمات ومنتجات أفضل.

وأشار إلى تدعيم «بنزين إكسترا 95» بالإضافات المطورة لحماية محرك السيارة، وتحقيق أفضل أداء على الطريق، وأن الشركة توسعت في تسويق منتج 95 المحسن، على نحو 58 محطة تسويق حاليا، مقسمة إلى 17 محطة بالقاهرة الكبرى، و13 بمحافظات الإسكندرية، ومطروح، والبحيرة، و12 محطة بمحافظات الوجه البحري، و7 بمحافظات الوجه القبلي، و9 بمحافظات القناة والبحر الأحمر.

فيما قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، في تصريحاتٍ صحفية سابقة، إن شركتي مصر للبترول، والتعاون للبترول؛ تطرحان بنزين 95 الجديد المحسن في محطات التموين التابعة لهما، أول ديسمبر، تحت الاسم التجاري «مصر إكسترا 95»، و«بريميوم 95».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق