أخبار عاجلة

منتخب السباحة بالزعانف يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين

منتخب السباحة بالزعانف يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين
منتخب السباحة بالزعانف يتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين
غادرت القاهرة فجر اليوم الأحد 13 يونيو بعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف متوجهة إلى إيطاليا للمشاركة فى بطولة العالم 17 للناشئين التى تقام بمدينة ليليانو بإيطاليا خلال الفترة من 13-19 يونيو.

وتشكل البعثة من العميد حسام الغزالى رئيس البعثة  - كابتن محمد يحيى زكريا مدرب والسباحين أحمد إيهاب - أحمد تامر - زياد أحمد.

والسباحات: ندى أبو مسلم - جميلة على صابر - جودى الماس ويرافق البعثة على نفقته الخاصة كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ.

ويأمل المنتخب المصري في تحقيق نتيجة طيبة بعد النتائج والأرقام القياسية التى حققها سباحي المنتخب أثناء بطولة كأس مصر خلال الأيام الماضية.

وعلى جانب آخر، تستضيف القاهرة حاليا منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

ويقود المنتخب المدير الفني رؤوف حسام والمدير الإداري ممدوح ويلسون ومدربين اللياقة البدنية محمد الجمال ويوسف حسن، وفي السلاح المدربين أحمد الصغير ومحمد غيث وعمرو سيد وعبد الرحمن عادل، وفي الجري إيهاب سيد وهشام سليمان، وفي الرماية إبراهيم سكر وعمرو عادل، وفي الفروسية ياسر عصر وخالد السنباطي.

ويشارك في البطولة 50 دولة بأكثر من 500 لاعب ولاعبة، وتعد البطولة هي الأهم في مشوار التأهيل لأولمبياد طوكيو حيث يصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل للأولمبياد كما أنها هي المحطة الأخيرة في مشوار الوصول لأهم حدث رياضي يقام كل 4 سنوات وهو دورة الألعاب الاولمبية- طوكيو

ويهدف المنتخب المصري إلى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بالحد الأقصى المسموح منه وهو لاعبان ولاعبتان. 

يذكر أن المنتخب المصري للخماسي الحديث حجز تذكرتين إلى دورة الألعاب الأولمبية وذلك عن طريق هايدي عادل وشريف نظير بعد حصولهما على ذهبية البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب