أخبار عاجلة

اخبار الأهلي | الأحمر يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمباراة الترجي

اخبار الأهلي | الأحمر يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمباراة الترجي
اخبار الأهلي | الأحمر يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمباراة الترجي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على الملعب الأولمبي برادس في تونس العاصمة.

الأهلي يواصل مرانه الجماعى اليوم

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعى في تمام الساعة الخامسة عصراً اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قياده مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى  وذلك لمواصلة الاستعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب ومن ثمّ الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا والفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون استعدادًا لمباراة الترجي

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي ومناقشة بعض الوحدات التدريبية التي تم تخصيصها للفريق اليوم.

وشهد مران أمس التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقبلة.

 عبد الحفيظ يعلن موعد انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي،  إن لاعبي الفريق الموجودين في معسكر المنتخب الأولمبي ينتظمون في تدريبات الفريق صباح غدا الثلاثاء ، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأولمبياد.

قائمه لاعبي الأهلى المتواجدين مع المنتخب الاولمبي

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب