رحلة تطور اسم عروسة المولد من «صافيناز» إلى «سالوني» (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«أخصائي طب أطفال» يحذر من عروسة المولد (فيديو)

كعادة المصريين في احتفالاتهم دائمًا ما يضيفون ملمسهم الخاص، وينفردون دون غيرهم بأشياء مبهجة، فاحتفالاتهم يكون لها رونق مختلف، بداية من حلاوة المولد، مرورا بالعرائس المزينة بالزخارف والأشكال المختلفة.

وتعتبر عروسة المولد من أبجديات الهدايا للعشاق في المولد النبوي، وانتهز بعض ملاك شركات استيراد الألعاب وعروسة المولد للترويج لعرائسهم دون غيرها بإطلاق أسماء نجوم ذاع صيتهم في الشارع المصري، فالبداية كانت منذ بضع سنوات بعروسة مولد تحمل اسم الراقصة الاستعراضية "صافيناز" حتى وصلت في هذا العام بإطلاق اسم الممثلة الهندية بطلة مسلسل "سالوني" الذي ذاع صيته في الوطن العربي.

وتطورت الفكرة إلى محاولة بعض أصحاب الشركات والورش أن يعبروا عن حبهم لشريكة حياتهم أو بناتهم بطريقه خاصة بإطلاق اسمها على عروسة المولد التي يبيعها، فتجد نوعا من العرائس اسمها "حكاية" وآخر اسمه "أرابيلا" وغيرها الكثير من أسماء البنات.

سيد محمد، أحد باعة هذه العرائس أمام محطة مترو حدائق المعادي قال: "بنجيب العرائس من الورش، وكل ورشة بتحط لعروستها اسم على حسب صاحب الورشة، ممكن يسمي العروسة على اسم ابنته أو زوجته، فكل صاحب ورشة يسميها حسب رغبته ومحبوبته والبعض يسميها على اسم ممثلة بيحبها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق