أخبار عاجلة

"عربية للتنمية" تعلن تسليم المرحلة الأولى من صن كابيتال في سبتمبر بالشراكة مع الإسكان

"عربية للتنمية" تعلن تسليم المرحلة الأولى من صن كابيتال في سبتمبر بالشراكة مع الإسكان
"عربية للتنمية" تعلن تسليم المرحلة الأولى من صن كابيتال في سبتمبر بالشراكة مع الإسكان
أعلنت شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من مشروعها صن كابيتال، خلال سبتمبر المقبل، والمقام على مساحة حوالي 600 فدان بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، والذي يقع في منطقة الأهرامات. 

وعلى صعيد معدلات التنفيذ والإنجاز داخل المشروع، يجرى حاليا العمل بالتشطيبات الخارجية والداخلية للوحدات، وذلك من خلال الشراكة التي أبرمتها شركة عربية مع المصمم الشهير هانى سعد. 

وستطلق شركة عربية المالكة لمشروع صن كابيتال، خلال يونيو الحالي أول مبنى في منطقة البوليفارد، وهي المنطقة الرئيسية في المشروع، والتي يبلغ طول الممشى التجارى بها 14 كيلو مما يقرب من طول شاطئ كورنيش إسكندرية، والذي يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية، وستكون المباني المطلة على تلك المنطقة من أكثر المواقع تميزا داخل المشروع.

وقال المهندس عمرو دياب نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية بشركة عربية أن معدلات التنفيذ في المباني الخاصة بالمرحلة الأولى بلغت ما يقرب من 63٪ بما في ذلك الأعمال الخاصة بالمناظر الطبيعية والإضاءة والبحيرات والنوافير واللاند سكيب.

وأشار إلى حرص الشركة على تنفيذ المشروع بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد، خاصة وأن مشروع صن كابيتال يتمتع بموقع استراتيجي لا مثيل له في منطقة غرب القاهرة لإطلالته المباشرة على أهم عناصر مصر التاريخية وأعرقها: الأهرامات، مما سيجعله المكان الأمثل بالنسبة للسياح لقضاء فترة إقامتهم فيه. 

وأضاف دياب أن صن كابيتال مشروع متكامل، يضم كافة أنواع المرافق منها التعليمية والطبية والتجارية والإدارية والرياضية، سوف يتم انشاء مجموعة من المدارس والجامعات الدولية ومنشأة طبية عالمية، ومنطقة إدارية مكونة من مكاتب عديدة بمساحات مختلفة تناسب مجالات متنوعة، ومجموعة من المولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024