أخبار عاجلة

بعد رفض ميسي.. الأرجنتين تكشف موقفها من المشاركة في كوبا أمريكا

بعد رفض ميسي.. الأرجنتين تكشف موقفها من المشاركة في كوبا أمريكا
بعد رفض ميسي.. الأرجنتين تكشف موقفها من المشاركة في كوبا أمريكا
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم الأحد، موقفه الرسمي من مشاركة منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا ، المقررة في البرازيل هذا الشهر.

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني بيانًا، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد خلاله أن المنتخب سيشارك في المسابقة اللاتينية، استمرارا لروحه الرياضية عبر التاريخ.

وتعادلت الأرجنتين مع تشيلي مؤخرا (1-1)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وستلعب الثلاثاء المقبل مع كولومبيا في التصفيات أيضًا، قبل خوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، قد أعلن قبل أيام سحب تنظيم كوبا أمريكا من الأرجنتين، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلد اللاتيني.

كولومبيا والأرجنتين

وكان من المقرر أن تستضيف كولومبيا البطولة مع الأرجنتين، إلا أنها أعلنت انسحابها من التنظيم في وقت سابق، بسبب الاضطرابات الاجتماعية التي تشهدها.

وتحدثت تقارير صحفية عديدة في الأيام الماضية، عن رغبة بعض اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة بالإضافة لنجوم منتخب البرازيل في عدم خوض البطولة، التي تقرر نقلها للبرازيل المتضررة بشدة أيضا من فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر