أخبار عاجلة

علي زهران: حققت الميدالية الذهبية في بطولات العالم للجمباز

علي زهران: حققت الميدالية الذهبية في بطولات العالم للجمباز
علي زهران: حققت الميدالية الذهبية في بطولات العالم للجمباز
قال على زهران الحاصل على الميدالية الذهبية بكأس العالم للجمباز، إن البطولة مكسب عظيم لمصر.

التأهل لأولمبياد طوكيو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e": إن طموحه كان تحقيق ميدالية لمصر، لافتًا إلي أن الدورات المقبلة ستكون مؤهلة لأولمبياد طوكيو.

3 ميداليات ذهبية
وأكد أنه حقق الميدالية الذهبية 3 مرات خلال مشواره بكأس العالم للجمباز، معقبًا: "عائلتي فرحانين بنجاحي ومبهورين".

وزير الرياضة
 وتواصل الدكتور أشرف صبحي هاتفيا مع الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز لتهنئة أسرة الجمباز المصرية بالإنجاز التاريخي غير المسبوق بحصول كل من نانسي طمان على الميدالية الذهبية في طاولة القفز، وعلى زهران بعد حصوله علي ذهبية جهاز الحلق ضمن فعاليات كأس العالم للجمباز الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من 3 إلى 7 يونيو .

وزير الرياضة يشيد بثنائي الجمباز

أثني صبحي على الأداء الرائع الذي ظهرت عليه نانسي طمان وباقي أعضاء المنتخب الوطني للجمباز المشارك في كأس العالم للجمباز، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مصر الحصول على ميدالية ذهبية في كأس العالم.

وأضاف وزير الرياضة أن تلك الإنجازات تضاف إلى سجل الرياضة الذى أصبحنا نرى معه كل يوم إنجازات جديدة غير مسبوقة فى مختلف اللعبات الأمر الذى نقل المنظومة الرياضية المصرية إلى مصاف العالمية.

وشدد أشرف صبحي أن رياضة الجمباز شهدت في الآونة الاخيرة في عهد مجلس الإدارة الحالي برئاسة الدكتور إيهاب أمين طفرة في الأداء وقوة المنافسات المختلفة، الأمر الذي ساهم في وصول العديد من الأبطال للأولمبياد.

وحصلت نانسي على 13.32 نقطة لتفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداء رائعا لتتوج بالميدالية الأولى لمصر في هذه البطولة متفوقة على منافسيها.

كما حصل على زهران  على 14.70 نقطة ليفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدم أداء رائعا ليتوج بالميدالية الثانية لمصر في هذه البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر