أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

هند صبري تقترب من إنهاء تصوير مسلسلها الجديد

هند صبري تقترب من إنهاء تصوير مسلسلها الجديد
هند صبري تقترب من إنهاء تصوير مسلسلها الجديد
تستأنف الفنانة هند صبري تصوير مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "البحث عن علا"، الذي كانت قد بدأت تصويره في نهاية يناير الماضي، وقامت بتصويره على مدار الأشهر الماضية.

وأوشكت الفنانة التونسية على الإنتهاء من تصوير المسلسل خلال الثلاث أسابيع القادمة، حيث تخوض خلال المسلسل تجربة العمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويعتبر العمل جزء ثاني من مسلسلها "عايزة اتجوز" الذي قدمته على الشاشة منذ عشر سنوات، وتنتج المسلسل شركة نتفلكس العالمية وسيتم عرضه على منصتها الأشهر في العالم.

ويشارك في بطولة العمل سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي وعدد آخر من الفنانين، تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير و غادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام