أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

رانيا يوسف بقميص برشلونة: أسرع صفقة في التاريخ

رانيا يوسف بقميص برشلونة: أسرع صفقة في التاريخ
رانيا يوسف بقميص برشلونة: أسرع صفقة في التاريخ
نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها صممها لها أحد المتابعين بقميص نادي برشلونة، وذلك عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: "أسرع صفقات في التاريخ".

رئيس برشلونة
وكانت رانيا يوسف نشرت صورا لها برفقة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وعلقت قائلة: "أنا وأجمد رئيس نادي في العالم".

Image1_620212124532629088150.jpg

Image1_620212124554834866003.jpg
وأحدثت الصور تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها عدد من المتابعين بالتعليقات الساخرة.

مسلسل الحرامي 2
وتشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل الحرامي ٢ وانتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد وهذا الجزء من المسلسل يعتبر امتدادا للجزء الأول الذي عرض من قبل على المنصة ذاتها.

10 حلقات 
 ومن المقرر أن تكون عدد حلقات المسلسل  ١٠ حلقات، ومسلسل "الحرامي" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

الحرامي الموسم ١
ومسلسل "الحرامي" الموسم الأول من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ومن إخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق الشناوي لـ"فيتو": ياسمين صبري ربنا منحها كتير لكن محتاجة تتعلم تمثيلالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:00 ص علق الناقد الفني طارق الشناوي على ردود الفعل السلبية التي تلقتها الفنانة ياسمين صبري على أدائها في مسلسل رحيل والتي لعبت بطولته خلال موسم دراما رمضان. طارق الشناوي وقال طارق الشناوي في تصريح لـ فيتو : إن الفنانة ياسمين صبري من المؤكد أنها وجه جذاب على الشاشة ولها كاريزما خاصة هذا في البداية
التالى آخرها مسلسل لعبة حب، مسلسلات عربي منحوتة من الدراما التركيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:00 ص وبالتزامن مع بدء الترويج لمسلسل لعبة حب بدأ الجمهور في التساؤل، هل مسلسل لعبة حل يشبه المسلسل التركي حب للإيجار في أحداثه، ومسلسل لعبة حب هو ذاته المسلسل التركي حب للإيجار، ولكن وفقًا لما قاله