ياسمين محفوظ تشيد بتنظيم منتدى شباب العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشادت الكاتبة الصحفية ياسمين محفوظ بتنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، موضحة أن هناك زيادة واضحة في حضور الشباب الأجنبي وخاصة من الدول الأفريقية.

واستطردت "محفوظ" أن هناك مشاهد لن تمحى من ذاكراتها وهي مشاركة الشباب الأجانب في التقاط الصور الخاصة بهم وكل منهم يحمل "علم" دولة لصديق له تعرف عليه خلال المنتدى.. "وجدت شبابا من روسيا يحملون علم غينيا برفقة صديق لهم من غينيا، مشيرة إلى هذا يبرهن على نجاح المنتدى في إحداث تآخٍ بين شباب العالم وأيضا نجح تبادل الثقافات بينهم كما عزز فكرة تقبل الآخر بينهم بكل حب وسلام.

وأضافت أن مشاركة الشباب لبعضهم البعض في ورش العمل والجلسات النقاشية والمعايشة أسهم بشكل كبير في اكتشاف إيجابيات الآخر، مشيرة إلى أن تواجد الرئيس السيسي في جميع فعاليات المؤتمر والمصارحة التي سيطرت على إجابته خلال لقائه مع ممثلي الإعلام الأجنبي ساهم بشكل كبير في تصحيح كافة المعلومات المغلوطة التي يصدرها إعلام الدول الكارهة لمصر، فضلا عن أن نجاح منتدى شباب العالم أكد أن مصر دولة سلام وأمان، وبالفعل هي نقطة تلاقى على مر تاريخها.

كما أشادت بوجود حملات للكشف على فيروس"سي" داخل قاعة المؤتمرات التي تشهد فعاليات منتدى شباب العالم.. وكان عليها إقبال شديد من الشباب الأفارقة والعرب خاصة أن نتيجة تحليل كانت تتم بعد ساعة من إجراء التحليل، ما يؤكد أن مصر بعد نجاحها في القضاء على فيروس سي، ستساهم في القضاء عليه في أفريقيا خاصة أنه منتشر بشدة في الدول الأفريقية، وللأسف الشديد لم يتم تناول هذا الأمر إعلاميا بالشكل الكافي.

وأنهت "محفوظ" حديثها بأن مصر من خلال منتدى شباب العالم نجحت في تعيين سفراء لها من مختلف شباب العالم وأنها بالفعل "أم الدنيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق