سفارة أمريكا بالقاهرة تساعد رواد الأعمال المصريين على تنفيذ مشروعاتهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت السفارة الأمريكية في القاهرة عن فرصة لرواد الأعمال المصريين لتنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع، من خلال انطلاق برنامج The Start Up Egypt.

وأكدت السفارة الأمريكية أن برنامج The Start Up Egypt، الذي سينطلق في 13 نوفمبر الجاري، يعد فرصة جيدة لرواد الأعمال المصريين لتنفيذ أفكارهم العملية وتحويلها إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع، حيث سيوفر لهم ما يحتاجون إليه في سبيل تحقيق حلمهم.

وكتبت السفارة الأمريكية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «روّاد الأعمال المصريون، هل لديكم فكرة مشروع تنتظر الحدوث! برنامج " The Start Up Egypt " هو فرصتك للحصول على كل ما تحتاجه لتحقيق مشروعك الذي تحلم به! سجل الآن لحضور فعالية بدء البرنامج».

ونوهت السفارة بأنه يمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد عن كيفية الانضمام إلى البرنامج وتنفيذ فكرة مشروعهم على أرض الواقع! ينتقل إلى هذا الرابط https://www.facebook.com/events/315349352598258/.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق