اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

غادة والى ووزيرة التخطيط تتبرعان لصندوق تحيا مصر فى معرض سميرة أحمد

تبرعت كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، لصندوق تحيا ، خلال معرض الفنانة سميرة أحمد التى نظمته بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، حيث قاما بشراء بعض المقتنيات الخاصة بالفنانة والتبرع بقيمتها لصالح الصندوق. 

 

وأكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن مبادرة الفنانة سميرة أحمد لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التى سبق أن ارتدتها الفنانة فى الأفلام والمسلسلات التى قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم مشروعات الصندوق المختلفة يعد رسالة إيجابية، خاصة وأن صندوق تحيا مصر يساهم فى العديد من المشروعات التنموية منها مشروع أطفال بلا مأوى، والعديد من المشروعات الأخرى. 

 

كما حضر كل من محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، والسفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى مصر، والدكتور عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، والإعلامية دينا شرف الدين، والإعلامية دينا فاروق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا