اخبار مصر اليوم / بوابة فيتو

«الأوقاف» تعلن شروط التقدم لمسابقة المولد النبوي

بالصور.. الأوقاف تعلن عن مسابقة بمناسبة المولد النبوي

حددت وزارة الأوقاف مجموعة من الشروط في مسابقة المولد النبوي الشريف.

وتشمل الشروط الآتي:

1-أن يتقدم المتسابق إلى مديرية الأوقاف التابع لها بطلبه موضحًا فيه ما يلي: (الاسم رباعيًا – تاريخ الميلاد – العنوان بالتفصيل – الرقم القومي – رقم الهاتف).

2-أن يرفق المتسابق بطلبه صورة من تحقيق الشخصية.

3– ألا يكون المتسابق من خريجي الكليات والأقسام التالية: "أصول الدين – الدراسات الإسلامية – الشريعة – الشريعة والقانون – اللغة العربية – الدعوة الإسلامية – دار العلوم – قسم اللغة العربية بكلية الآداب – قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية البنات – قسم الدراسات الإسلامية بكلية اللغات والترجمة – كلية التربية قسم الدراسات الإسلامية – كلية القرآن الكريم وعلومه".

4- ألا يكون المتسابق قد فاز قبل ذلك خلال الأعوام الثلاثة السابقة حتى تتاح الفرصة لغيره، والمديرية مسئولة عن تنفيذ ذلك بكل دقة.

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت عن مسابقة المولد النبوي، والتي تنظمها كل عام للاحتفال بميلاد الرسول الكريم، وأشارت إلى أنها ستعلن عن جوائز المسابقة في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا