الارشيف / اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

القحطانى يرد على تهديد تميم للمعارضة: على قذافى الخليج تحسس رقبته قبل أى حماقة

قال سعود القحطانى، المستشار بالديوان الملكى السعودى، أنه لابد أن يعلم تنظيم الحمدين أنه لن يحيمه فى حال تفكيره بأى جريمة حرب ضد أهلنا فى قطر، وعلى قذافى الخليج أن يتحسس رقبته قبل أى تفكير أحمق بائس.

وكتب سعود القحطانى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "هذا تهديد ممن لايقدر عليه؛ فشعب قطر في عيون أشقائه ويعلم تنظيم الحمدين أنه حال أى جريمة حرب ضد أهلنا فى قطر فسيتم صلبهم من الكبار بالصفاة".

وأضاف قائلاً : "ويعلم تنظيم الحمدين أنه لن يحميه فى حال تفكيره بأي جريمة حرب ضد أهلنا في قطر من الجرائم التي توعدهم بها المسفر قوات العجم أو حتى الجان".

وتابع قائلاً :" وعلى قذافى الخليج أن يتحسس رقبته قبل أى تقكير أحمق يائس يدفعه له جنونه لارتكاب جريمة حرب ضد أهلنا فى قطر فدون ذلك خرط القتاد".

توعد مسؤول فى "تنظيم الحمَدين"، عبر شاشة قناة الجزيرة، القبائل القطرية الرافضة لسياسات النظام بالإبادة، واستخدام أعتى الأسلحة ضدها، بما فيها الصواريخ والأسلحة الكيماوية، ولاقت هذه التصريحات المتزامنة مع أفعال التنظيمات الإرهابية ردود فعل قطرية وعربية غاضبة، تندد بالإرهاب القطرى الذى يجاهر به تميم بن حمد ونظامه عبر المنابر الإعلامية.

تدوينات سعود القحطانى
تدوينات سعود القحطانى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا