اخبار مصر اليوم / المصرى اليوم

شركة سعودية تعرض على الحكومة التعاون في تصنيع المصابيح

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الخميس الأمير خالد بن الوليد رئيس مجلس إدارة شركة كي بي دبليو للاستثمار، بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وقال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل أشاد في مستهل اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط والسعودية، والتعاون القائم بينهما في العديد من المجالات.

وطرح الأمير بن الوليد مقترحاً للتعاون في مجال تصنيع المصابيح الكهربائية التي تعمل بتكنولوجيا LED، مشيرأً إلى تطلع شركته للدخول في السوق المصري لتلبية احتياجاته.

من جانبه رحب رئيس الوزراء بالتعاون، لافتاً أنه يتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو التوسع في استخدام الأساليب المتطورة، بما يحقق ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، مشيراً إلى إمكانية الاستفادة من هذه التكنولوجيا في المدن الجديدة الجاري انشاؤها، فضلاً عن إمكانية التصدير للأسواق الأفريقية في ضوء ما يربط مصر بالقارة الأفريقية من اتفاقيات تجارة حرة.

وأكد رئيس الوزراء، وجود فرص أخرى للتعاون في مجال التصنيع المشترك، ووجه بتشكيل مجموعة عمل من الجانبين لمتابعة التنفيذ.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا