أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

بـ24 شاهدا وتسجيلات وفيديوهات... إحالة مسؤول مصري سابق إلى المحاكمة

بـ24 شاهدا وتسجيلات وفيديوهات... إحالة مسؤول مصري سابق إلى المحاكمة
بـ24 شاهدا وتسجيلات وفيديوهات... إحالة مسؤول مصري سابق إلى المحاكمة

وبحسب بيان للنيابة العامة المصرية، اليوم الثلاثاء، وجهت النيابة إلى رئيس مصلحة الضرائب المصرية تهمة "قبول وطلب وأخذ عطايا على سبيل الرشوة لأدائه أعمال من مقتضيات وظيفته، ولاستعمال نفوذه لدى عاملين بالمصلحة للحصول منهم على قرارات ومزايا".

© AFP / YASSER AL-ZAYYAT

ولفت البيان الذي نشره موقع "المصري اليوم"، وجهت النيابة للمتهمين الخمسة الآخرين بـ"تقديمهم عطايا الرشوة إليه وتوسط أحدهم في تقديم بعضها".

وأشار البيان إلى أن نيابة أمن الدولة العليا، أقامت الدليل قِبَل المتهمين من شهادة 24 شاهدًا، وإقرارات تفصيلية أدلى بها خمسة من المتهمين في التحقيقات، وما ثبت من استماع ومشاهدة المحادثات الهاتفية واللقاءات المأذون بتسجيلها بين المتهمين. 

وأكد البيان أن المتهمين أقروا بصحة أصواتهم وصورهم في التسجيلات، وثبت فنيًّا نسبتها إليهم، فضلًا عما ثبت من اطلاع "النيابة العامة" على العديد من المستندات الدالة على تقديم عطايا الرشوة وأداء الأعمال وصدور القرارات وتحصيل المزايا التي قُدِّمت من أجلها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية