اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

لو بتدور على شغل.. خدمة "SMS" القوى العاملة للراغبين فى الحصول فرصة عمل

  • 1/2
  • 2/2

ينشر "اليوم السابع" لقرائه خدمة الرسائل القصيرة "sms" على الموبايل لوزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى؛ تسهيلاً على الراغبين فى العمل فى الحصول على فرصة عمل مناسبة وسرعة سد احتياجات الشركات الطالبة.

 

- خدمة الرسائل القصيرة "sms" على الموبايل، هى خدمة أطلقتها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بالدولة.

- تستهدف الخدمة التسهيل على الراغبين فى العمل بتوفير فرص العمل للشباب ومختلف الفئات، فضلاً عن سرعة سد احتياجات الشركة الطالبة من خلال رسائل "sms" على شبكات المحمول الثلاثة.

-  يتم إرسال رسائل نصية قصيرة من الوزارة من خلال أجهزة الموبايل على شبكات المحمول تحتوى على فرص العمل الشاغرة بالقطاع الخاص، واسم الشركة ورقم تليفونها والوظيفة المطلوبة وبعض مميزات الوظيفة  .

-  يكون الاشتراك من خلال شركة "أورنج" عن طريق إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 7639، وكود الفئة (مؤهل جامعى 953، ومؤهل فوق متوسط 954، ومؤهل متوسط 955، ومؤهل أقل من متوسط 956، ولا يشترط مؤهل 957).

- وفى حالة الاشتراك فى الخدمة من خلال شركة فودافون، يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 9999، وكود الفئة (مؤهل جامعى 953، ومؤهل فوق متوسط 954، ومؤهل متوسط 955، ومؤهل أقل من متوسط 956، ولا يشترط مؤهل 957).

-  بالنسبة للاشتراك فى الخدمة من خلال شركة اتصالات عن طريق إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 1666، كود الفئة (مؤهل جامعى 1953، ومؤهل فوق متوسط 1954، ومؤهل متوسط 1955، ومؤهل أقل من متوسط 1956، ولا يشترط مؤهل 1957).

 - تتضمن الخدمة إرسال معلومات قانونية عن قانون العمل وحقوق ووجبات العمال من أجل التوعية ونشر الثقافة، وتحدد رقم 19468 للشكاوى.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا