العالمي للمواطن المصري ينعى المهندس المتوفى فى انفجار بالكويت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالعزاء في فقيد الجالية المصرية بالكويت المهندس المصري محمد عبيد، الذي أصيب مع الفني أحمد حسين قبل يومين من وفاته، جراء انفجار محول كهربائي في منطقة سلوى .

وقال الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج في برقية تعزية إلى أسرة الفقيدة وإلى أبناء الجالية المصرية في الكويت: إن الاتحاد يتقدم بخالص العزاء في فقيد الجالية المصرية بالكويت المهندس محمد عبيد والذي لقى مصرعه وهو يؤدي عمله، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بوافر رحمته وأن يلهم أهله وذويه وأبناء الجالية المصرية في الكويت الصبر والسلوان.

وعلى جانب آخر طالب الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج المسؤولين بمصر خاصة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بالعمل على ضمان كافة حقوق المتوفى وتسليمها إلى أهله.

كما طالب الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج في بيان له بالتأكد عن مدى توافر معدات الأمن والسلامة في مقرات العمل في كافة المؤسسات في الدول التي يعمل بها عمالة مصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق