مطار شرم الشيخ يتزين لاستقبال الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

يشهد مطار شرم الشيخ استعدادات مكثفة تزامنا مع قرب انطلاق منتدى شباب العالم في الثالث من الشهر الجارى وحتى اليوم السادس من نفس الشهر، في حضور ما لا يقل عن 5 آلاف شاب وفتاة  من 160 دولة حول العالم، كما تشهد المدينة استعدادات مكثقفة استعدادا لهذا الحدث العالمى.

 

 

ويشهد منتدى شباب العالم هذا العام جلسات مكثفة، تصل إلى ما يقرب من 20 جلسة تتناول مختلف المجالات والقضايا التي يشارك فيها شباب العالم من مختلف الثقافات، ورسالة المنتدى هذا العام تدور حول التنوع وإحداث التغيير،  ودور الشباب فى هذا الدور من اجل تغيير إيجابى للواقع ومساعدة الغير والتفكير فى الآخرين.

 

 

هذا وقد بدأت اليوم الخميس، الورش التحضيرية لجلسات المنتدى، تحت عنوان لخطة 2063  (أفريقيا التي نحلُم بها) و "تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.

 

 

يذكر أن منتدى شباب العالم يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، وكان المنتدي قد انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلي العالم أجمع.

 

 

ويشهد المنتدي هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق