الأرصاد تنصح وتحذر جمهور الأهلي في النهائي الإفريقي غداً… وأمطار غزيرة وسيول ببعض المدن والمحافظات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت هيئة الأرصاد الجوية على لسان رئيسها الدكتور أحمد عبد العال من طقس الغد، وخاصةً جمهور كل من الترجي التونسي والأهلي في مباراة الغد، والتي من المقرر إقامتها في مدينة الإسكندرية باستاد برج العرب، ونصح الدكتور أحمد عبد العال مشجعي المباراة باصطحاب جواكيت خفيفة معهم، نظراً لأن الطقس ليلاً سيشهد حالة من البرودة في محافظة الإسكندرية.

وخلال مداخلة هتفية لرئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال مع قناة “إكسترا نيوز”، في برنامج هذا الصباح، أكد على وجود أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في بعض المدن والممحافظات، ومنها مدينتي حلايب وشلاتين وسلاسل جبال الأحمر وبعض المحافظات والمدن في جنوبي البلاد مثل أسوان وأبو سمبل والأقصر، مشيراً إلى أن مرسى علم ستشهد سيولاً غزيرة.

اقرأ أيضاً:

تراجع كبير ومفاجئ في أسعار الذهب اليوم بمصر وعيار 21 يسجل رقماً جديداً بعد انخفاضه 14 دولار عالمياً

وبتوجيهات من الرئيس| وزير المالية يزف بشرى سارة للموظفين بشأن زيادة أجورهم وتفاصيل اللجنة التي تم تشكيلها

بالصور| حفل زفاف أسطوري لابن رجل أعمال.. “الكوشة” سرير نوم والضيوف يرتدون”بجامات وروب” واستمر لـ3 أيام

بالفيديو| عكاشة “الفنان بياخد 40 مليون مسلسل” وخالد الصاوي وهادي الجيار يردان عليه بشدة

“صور”| انهيار الفنانة وفاء عامر في جنازة “الشيخ” منذ قليل ودنيا عبد العزيز “تلطم” على وجهها وحزن بالوسط الفني

وتقوم هيئة الأرصاد الجوية بإصدار بيانات رسمية بشكل يومي ومستمر، للوقوف على آخر تطورات حالة الطقس، كما أنها تقوم بإرسال خطابات رسمية للمحافظات التي تشهد سقوط أمطار غزيرة أو سيول لاتخاذ التدابير اللازمة وعدم حدوث أزمات مثل ما حدث العام الماضي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق