أمين القومي لأسر الشهداء يوجه بالتعاقد مع مستشفيات عالية الجودة بالمحافظات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقد اللواء أركان حرب محمد عبدالمنعم – أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مستشفى الراعي الصالح بسمالوط للوقوف على مستوى جودة الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى لأسر شهداء ومصابي محافظة المنيا ومحافظات الصعيد المجاورة.

وتفقد أمين عام المجلس برفقة الدكتورة مريم صلاح فرج - مديرة المستشفى، أقسام الرعاية وغرف عمليات القلب المفتوح وجراحات العظام والعيون وغرف أشعة الرنين والمقطعية والعلاج الإشعاعي لمرضى الأورام وحضانات الأطفال المبتسرين.

واستمع إلى شرح تفصيلي عن طريقة تقديم الخدمة الطبية بجودة متميزة، مشيرًا إلى ضرورة الإهتمام والرعاية بأسر الشهداء والمصابين لما لهم من مكانة غالية في قلوب جميع المصريين.

وعقب الجولة أثنى أمين عام المجلس على مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى، وكلف الإدارة الطبية بالمجلس بضرورة التعاقد مع مستشفيات كبرى على مستوى عالي من الخدمة في جميع الأقاليم تيسيرًا على أسر الشهداء والمصابين.

ويعمل المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين على تطبيق منظومة الرعاية الجديدة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة وعلى رأسها تطوير المقر الخدمي وإنشاء عيادات طبية والتعاقد مع مستشفيات كبرى في جميع المحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق